أفضل الألعاب المجانية للاندرويد أونلاين و أوفلاين

إن البحث عن أفضل ألعاب الأندرويد في متجر Google play والمتاجر الأخري، هو أمر منهك ويكلفك ذالك تجربة جميع الألعاب، 

لذا ففي هذا المقال قمنا بجمع أفضل الألعاب المجانية للاندرويد أونلاين وأوفلاين، حيث تسهل عليك عملية البحث وتتيح لك اختيار اللعبة اللتي تناسبك.

أفضل الألعاب المجانية للاندرويد


أفضل 8 ألعاب مجانية للأندرويد

عبارة عن مجموعة ألعاب مقسمة حول أفضل الألعاب المجانية للاندرويد أونلاين وأوف لاين، بفئات من مختلف الألعاب.


أفضل ألعاب الأندرويد أونلاين

ألعاب الأندرويد المجانية أونلاين هي ألعاب ممتعة تتم ممارستها أثناء اتصالك بالأنترنت، تتيح لك التنافس ضد لاعبين مختلفين من جميع أنحاء العالم، يمكنك من خلالها التعاون مع أصدقائك في اللعبة وقضاء وقت ترفيهي ممتع.



لعبة Clash of clans

ادخل عالم الصراعات والحروب في لعبة كلاش أوف كلانس، وقم بتطوير قريتك وكون جيشا من أشرس المقاتلين للهجوم علي علي القري الأخري، وكسب غنائم الذهب والإكسير


كلاش أوف كلانس هي إستراتيجية تم إصدارها في عام 2012 وكانت فاتحة عهد الألعاب أونلاين، حيث حازت علي شعبية كبيرة في العالم، حافظ علي تقدم قريتك بترقية قاعة المدينة وتطوير أسلحتك وبنائاتك، ففي كل مستوي تصل إليه سيمكنك الحصول علي دفاعات أفضل وجنود أكثر شراسة، وأبطال جدد.


كما يمكنك الإنضمام إلي قبيلة لدخول صراعات ضد القبائل الأخري والحصول علي غنائم أكثر عند الفوز.


سيسارع تقييمك في اللعبة بحسب معدل الهاجامات والإنتصارات، لذا يستحسن أن تكثر في الهجوم وتحافظ علي الإنتصار علي الخصم لكسب كؤوس اكثر ومكافئات افضل.


حصلت اللغبة علي أكثر من 500مليون عملية تنزيل في Google play.


يتم تشغيل اللعبة علي جميع اجهزة الأندرويد و ios.


لعبة pubg mobile

أسرت Pubg mobile منذ اصدارها في 2017 قلوب ملايين اللاعبين، وتزايدت شعبيتها بشكل مبهر حصلت علي أكثر من 500مليون عملية تنزيل في Google play فقط، و 1مليار لاعب حول العالم وأصبحت من أفضل الألعاب  المجانية للاندرويد في سنوات قليلة.


قام المطورون بوضع استراتيجية اللعبة علي نمط ألعاب الحركة، وتم تصميم خرائط بتضاربس مختلفة، وأشهرها خريطة أرينغل بيحث يتفرق اللاعبون في أنحاء الخريطة لجمع المعدات، ويتلاقون عند دائرة الأمان حيث تبدء المواجهات القتالية وآخر شخص بقي علي قيد الحياة هو الفائز في المباراة، تتميز هذه اللعبة بروسومات عالية الدقة، وخرائطها المتعددة وتحديثاتها الدائمة بحيث أنه مع كل تحديث يتمتع بإضافات جديدة للخرائط أو الإسكنات...


إن استراتيجية الفوز في مباراة، تكمن في اختيار السلاح والموضع و استغلال المباني والمعدات الموجودة على الخريطة بعقلانية، إضافة إلي أسلوب اللعب سريع والتحكم في الأزرار، ومن هنا أنصحك ب ربط يد التحكم على لعبة بوبجي موبايل


يمكن لعبها علي أجهزة تتمتع بذاكرة تخزين 32GB أو اكثر


لعبة Call of Duty 5

Call of Duty سلسلة ألعاب حربية شهيرة بحيث توجد منها إصدارات مختلفة لأجهزة الكمبيوتر، ولكن نسخة Call of duty mobile 5 بذات تم تصميمها للهاتف المحمول.



هي مزيج من أنماط لعب حربي يشمل تبادل إطلاق النار، يمكنك تجربة اللعب الجماعي في المباراة والقتال إلي جانب أصدقائك ضد الأعداء، تمكنك اللعبة من المحادثة بالصوت مع صحبتك اثناء القتال، قم بالإنضمام إلي عشيرة وقاتل ضد العشائر الأخري لربح مكافآة رائعة مع كل فوز.


تتحتوي علي خرائط متعددة وانماط لعب مختلفة فبعض الخرائط يتواجد فيه حوالي 100 لاعب مختلف حول العالم، كما يتم إصدار موسم جديد في كل شهر، ولكل موسم أضافات جديدة في الخرائط وفعاليات رائعة، كما تحتوي علي رسومات ثلاثية الأبعاد ونمط اللعب بمنظور الشخص الأول.


تمنحك اللعبة عند دخولها العديد من الشخصيات والأسلحة والأزياء، بحيث يمكنك تطوير حسابك فيها، تعتبر من أفضل الألعاب المجانية للاندرويد أونلاين أوفلاين.


يمكن لعبها علي أجهزة تتمتع بذاكرة تخزين 32GB أو أكثر.


لعبة Forza Horizon 4

بعد البحث العميق في ألعاب السباق لم نجد ماهو أفضل من لعبة Forza Horizon 4 لسباق السيارات على أجهزة الكمبيوتر، وبناءً على أراء اللاعبين والمراجعات، كانت هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب السباق في العالم، تتمتع بجرافيك عالي الجودة، بحيث يكون السباق أقرب إلي الواقعية، وطبعا لا ننسي عن سلاسة الأداء في التحكم في السيارات، لعبة هي عالم كبير للسباقات بحيث يمكنك تطوير أكثر من 400 سيارة مختلفة وتخصيصها أدائها.


تتوفر السباقات علي مختلف التضاريس بحيث تكون، علي الجبال الثلجية، و السهول و الشواطئ و الغابات وحتي في الطرق الليلية، وتختلف الفصول من فترة لفترة بحيث  وأثناء المطر، مما يزيد من واقعية اللعبة، وبسبب هذه المميزات ستظل لعبة Forza Horizon 4 رائدة ألعاب السباق أجهزة الكمبيوتر،


تتطلب اللعبة للتحميل 

نظام ويندوز 10. 

8GB رام للذاكرة.

معالج Intel Core i3 3.7 أو أفضل.

ذاكرة تخزين تفوق 70GB أو أكثر.



أفضل الألعاب المجانية للاندرويد بدون انترنت

سنقدم نقدم قائمة قليلة تشمل مجموعة ألعاب بسيطة يمكن لعبها بدون انترنت، تتيح لك قضاء وقت ممتع أثناء تشغيل وضع عدم الإتصال.



لعبة Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2 هي لعبة قتال ومعاركة بحيث تتقمص شخصيتك وتجهزها بأفضل التقنيات والأسلحة، وتسافر عبر عوالم مختلفة وتدخل في معارك واشتباكات ضد الظلال والشياطين، كما يمكنك ترقية شخصية في هذه اللعبة حيث يمكنك والحصول على أسلحة مميزة أكثر فعالية.


تم الإعلان عن أول إصدار من هذه اللعبة قبل 8 سنوات، ومازالت حتي الأن تتمع بمكانتها بين الألعاب.


حصلت علي أكثر من 100 مليون تنزيل في Google play


يمكن تشغيلها علي جميع أجهزة إصدار Android 4.4 أو أحدث.


لعبة Flourishing Empires

لعبة Mount and Blade هي لعبة حرب استراتيجية بين عشائر وامبراطوريات في العصور الوسطي، قم بتجنيد جيشك ودخل الصراع ضد الأعداء ومع كل انتصار يمكنك الإستلاء علي الغنيمة وشراء المعدات والذخيرة، كما يمكنك ترقية بطلك وتطوير مهارته في اللعبة، تحتوي علي خريطة شاسعة تتضمن 7 ممالكة متقاتلة قيما بينها.


حصلت علي أكثر من 1مليون عملية تنزيل.


يتم تشغيلها علي جميع اجهزة الأندرويد الضعيفة والقوية.



لعبة Into The Dead 2 

Into The Dead 2 هي لعبة قتال وحركة تدور قصة اللعبة حول رجل يقاتل من اجل إنقاذ عائلته الزومبي، مهمتك الرئيسية في اللعبة أن تقاتل حشود الزومبي بكل مهارتك وتتمكن من النجاة، من أعداد الزومبي الهائلة اللتي تريد أكلك والتهامك، تتمتع اللعبة بجرافيك قوي يجعل الروسمات عالية الدقة، إضافة إلي اماكن القاتل المختلفة في الحقول و المستنقعات الضبابية والمدينة المدمرة والكنائس والكثير من الأماكن الأخري.


تحتوي اللعبة علي العديد من الأسلحة المختلفة، واللتي يمكنك تطويرها، بحيث توفر لك حماية أكبر ودمجا أوقوي، تحتزي اللعبة علي 7 فصول وأكثر من 60 مرحلة، مع فصل تزداد الصعوبة والأعداء ويبدء التوتر، 


لعبة مشوقة ورائعة من افضل الألعاب المجانية للأندرويد وبدون انترنت.


لعبة Crazy for Speed 2

Crazy for Speed 2 هي لعبة سباق متواضعة وشيقة، تحتوي علي طرقات ملائمة للدخول في سباق سرعة جنوني، ومع أنواع السيارات اللتي تختلف عن بعضها في الشكل والسرعة ستكسب المزيد من الفرص للفوز علي الخصوم.


يتم السباق في لعبة Crazy for Speed 2 ضد لاعبين افتراضيين تم تطويرهم من قبل الشركة، علي طرقات متونعة تشمل مختلف التضرايس، فيمكنك السباق علي الطرق الجبلية الوعرة والطرق الصحراوية وحتي طرق الغابات، وحتي يمكن ان بتم السباق في شوارع المدينة، والطرق الليلية، ومع هذا تتمتع اللعبة رغم بساطتها بروسومات عالية الدقة بالنسبة للعبة لا تحتاج الإتصال بالإنترنت.


ومع هذا يمكنك اختيار طريقة التخكم بسيارتك حسب رغبتك، مثلا عن طريق أزرار الحركة أو الجيروسكوب.


لعبة سباق جميلة وانصحك بتجربتها تم تصنيفها علي انا من أفضل ألعاب الأندرويد لفئة السباق أوف لاين


حصلت علي أكثر من 10مليون عملية تحميل في Google play


يتم تشغيلها علي جميع اجهزة الأندرويد الضعيفة والقوية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -