طريقة ربط يد التحكم على لعبة بوبجي موبايل

 في لعبة بوبجي موبايل ، دوما ما تكون السرعة و قدرة التحكم في اللعب هما الوسيلة الفضلي للفوز في المواجهات القريبة لذلك في سنقدم في هذا الدليل طريقة ربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل من هاتفك، و طريقة لعب بوبجي موبايل بيد التحكم، مما سيزيد في قدرة تحكمك في هذه اللعبة ، مما سيدفعك للفوز  ،يتيح لك اللعب بجهاز التحكم في لعبة بوبجي التبديل في رؤية الشخص الأول (FPS) ، و رؤية الشخص الثالث (TPS) ، بطريقة أسرع.

ربط يد التحكم علي بوبجي موبايل


كيفية ربط يد التحكم علي لعبة بوبجي واللعب بها

إذا كان اللعب بيد التحكم على الهاتف، لا يناسب ذوق جميع اللاعبين ، فإن البعض و خاصة ممن يعانون من تعرق الأصابع يفضل لعب بوبجي موبايل بيد التحكم على اللعب بلمس لوحة الهاتف!


قبل أن نتعرف علي طريقة لعب بوبجي موبايل بيد التحكم، سنتعلم طريقة ربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل علي الهاتف أو الكمبيوتر


أجهزة تحكم يمكن ربطها ببوجي موبايل

من المعروف أن لعبة بوبجي موبايل يمكن لعبها باستخدام أدوات تحكم الكمبيوتر ، مثل الماوس ولوحة مفاتيح الكمبيوتر ، ولكن بعد الأن أصبح يمكن لعبها باستخدام يد تحكم على الهاتف الذكي.


قبل كل شئ لربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل بشكل صحيح ، عليك اولا اختيار ملحقات الألعاب للهواتف ! لتشغيل بوبجي موبايل عن طريق أي جهاز تحكم، عليك أولا اختيار وحدة تحكم لاسلكية للاتصال عبر Bluetooth .

سنقدم لكم فيما يلي 3 أجهزة تحكم مُحسّنة لمصادر الهاتف :


يد تحكم Xbox One Elite Series2

تعتبر يد تحكم Elite Series 2  خيارًا رائعًا  Xbox One لربطها على الهاتف. هذا هو الإصدار الثاني من الجهاز وهو قابل للصياغة تمامًا من وجهة نظر المحترفين. معروف بانه جهاز تحكم يحمل مسافة جيدة لألعاب بلايستيشن، و هو أسهل طريقو للعب بوبجي موبايل بيد تحكم وذالك لسهولة تسريع الحركة فيه.


يد تحكم PS4 الأصلية

تتميز يد التحكم الأصلية من بلايستيشن 4 بأنها سريعة الاستجابة ولا تقبل المنافسة تقريبًا ، ومعروفة بأنها فعالة ومريحة اثناء اللعب. من السهل أيضًا وصلها بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، لذالك لا تتردد عنها فهي منتج ممتاز.



يد تحكم Xbox Series X

تعد يد تحكم Xbox Series X من Microsoft أحدث جيل من وحدات تحكم Xbox. وتتمثل الميزة الإضافية الصغيرة في يد التحكم هذه في استجابتها الرائعة واتصالها الجيد عبر بلتوث.وهي خيار جيد لربطها علي لعبة بوبجي موبايل


طريقة ربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل

هل يمكن لعب PUBG Mobile عن طريق يد تحكم؟

الجواب معروف: لا رسميًا،

في الواقع ، لم تدمج PUBG Mobile هذه الميزة مطلقًا في لعبتها.ومع هذا ، ما زال من الممكن تشغيلها باستخدام وحدة تحكم بفضل بعض التقنيات البسيطة و مشرع استخدامها من قبل PUBG


قبل سنوات قليلة ، كان من الممكن لعب بوبجي موبايل باستخدام يد تحكم عن طريق تطبيق يسمي "Octopus" مجانا . ولكن للأسف تم حظر لعبة بوبجي و Call of Duty ، من نظام Octopus.


يستحيل الآن لعب هاتين اللعبتين  بتقنية "Octopus"، هناك طريقة وحيدة  للعب بوبجي موبايل  بيد تحكم ، على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر ، هي إما عن طريق Panda Gamepad Pro أو Panda Mouse Pro .


طريقة لعب بوبجي موبايل بيد التحكم من خلال  Panda Mouse Pro


لربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل عليك اتباع الإجراءات التالية:


  • قم بتنزيل تطبيق Panda Mouse Pro أو Panda Gamepad Pro.


  • أحضر يد تحكم Xbox أو يد تحكم PS4 الخاصة بك .


  • قم بتشغيل بلتوث علي إعدادت هاتفك .


  • قم بالبحث عن جهاز بلتوث.


  • حينها يفترض أن يظهر جهاز "Wireless Controller" قم بإقرانها بالهاتف.


  • قم بوصل التطبيق إلي لعبة PUBG Mobile.


سترى عناصر التحكم تظهر على الشاشة. قم بمعايرة عناصر التحكم في لوحة اللعبة مع أزرار التحكم التي تعمل باللمس في جهاز التحكم!


ماهو فرق اللعب بأزرار يد التحكم و عناصر التحكم في بوبجي موبايل؟

يكون لعب بوبجي موبايل بجهاز تحكم أقل وضوحًا من اللعب باللمس، إذا كان ربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل يتيج لك أخذ مسافة أكبر من الشاشة ، فإن تعديل الحساسية يكون غير موجود ليد التحكم. على عكس إعدادات اللمس.


على الرغم من كل شيء ، فإن اللعب بجهاز التحكم يوفر ميزة أكبر من حيث سلاسة الحركة، عادةً ما تكون مشغلات جهاز التحكم على PUBG Mobile قليلة جدًا. يعتبر الكثير ان طريقة لعب بوبجي موبايل بيد التحكم بمثابة غش خالص ، لأن شركة بوبجي لم تدمج هذه الوظيفة مطلقًا في لعبتها.

إلا أنها أيضا لم تمنع هذه الطريقة مما يجعل استخدامها لا يتسبب في باند لحسابك.


هل لعب لعبة بوبجي موبايل بيد التحكم أكثر سلاسة من اللعب باللمس

بوبجي موبايل لعبة ممتازة في وضع اللمس ، إلا أنه من خلال طريقة اللعب بيد التحكم وبدون نكران تتيح لك افضلية جيدة في التحكم في اللعب و السرعة، حتى لو كان  اللعب باللمس ، أكثر استجابةً على شاشة اللمس في الهاتف، فيعد ربط يد التحكم علي لعبة بوبجي موبايل أفضل من اللعب باللمس.


إذا كان لديك سؤال أو استشكال حول الموضوع فتركه في التعليقات


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -