أفضل تطبيق مونتاج خرافي للأندرويد و ios

 في هذا المقال سوف نقدم لكم افضل تطبيق مونتاج خرافي للهاتف، ومن أكثر ما يميزه عن التطبيقات الأخرى، أنه مجاني لست محتاجا لدفع رسوم مالية من أجل الحصول على مميزات، ونادرا ما تجد برنامج مجانيا وبدون علامة مائية وتجد به الاوبشن والمميزات الموجوده في هذا التطبيق و يسمي بVN.

تطبيق مونتاج خرافي للأندرويد


أفضل تطبيق مونتاج خرافي للأندرويد

 برنامج VN هو برنامج مونتاج متكامل يعمل للأندرويد و ios بمميزات تم تطويرها من قبل خبراء في هذا المجال، فإذا كنت محترف مونتاج ستجد مبتغاك في تطبيق VN، و ستحصل على نتائج رائعة في المونتاج الخاص بك.


واذا كنت مبتدئا بالمونتاج و تريد تطبيق مونتاج خرافي، سهل العمل وبسيط وتوجد فيه كل الإمكانيات التي تتخيلها، فبرنامج VN هو أفضل ما ستجده وسيكون مناسبا جدا لك.


شرح VN برنامج مونتاج خرافي 

بعد تحميل تطبيق VN من Google play، قم بدخوله وستظهر لك واجهه التطبيق بيضاء الشكل.


إن كنت تريد العمل على فيديو جديد فقم بالضغط على علامة "زائد" الموجودة اسفل الشاشة، وستظهر لك واجهة بثلاث خيارات.


  • Template

وتعني القالب و تعرف محليا بالإنترو و بمجرد دخول في الخيار ستجد قوالب جاهزة، مع انتقالات رائعة عندها كل ما عليك وتنزيل القالب، و ستتوفر لك إمكانية إضافة صورك مكان صور القالب بنفس الإنتقالات و التأثيرات.


  • Story 

اما هذا الخيار فيتعلق بستوري في التطبيق فمع أنه تطبيق مونتاج خرافي، إلا أنه أيضا يعد موقع تواصل اجتماعي.


  • New project 

ومن هذا الخيار يمكنك اضافه فديو وصور للعمل عليها من تطبيق VN.


مميزات تطبيق مونتاج خرافي VN

التطبيق يحتوي على مميزات كثيرة جدا، سنتكلم عن اكثر خمس مميزات مهمه جدا ونادر من اكتشفها في VN، والتي من خلالها يمكنك عمل فديو احترافي واما الباقي يمكنك فهمه من خلال استكشافك للتطبيق.


درجات اللون أو الفلتر

من خلال الضغط على خيار Filter، سوف تجد لديك مجموعة من الفلاتر الجاهزة تتمتع بالوان راقية تتيح لك مظهرا احترافيا، للفديو وليس هذا فقط تطبيق VN يتيح لك التحكم في ضبط الألوان من خلال خيار Adjust، حتي تخرج المظهر الذي تريده للفديو، وإذا كنت مصورا متميزا يمكنك إعطاء نكهة خاصة لصورك، عن طريق فلاتر برنامج لايت روم يمكنك معرفة المزيد من هذا المقال: شرح طريقة استخدام برنامج لايت روم Lightroom


الإضافات الصوتية في تطبيق مونتاج VN

يتمتع تطبيق مونتاج VN بالعديد من المميزات في الجانب الصوتي.


فيمكنك تحميل صوتيات وموسيقى رائعة من التطبيق نفسه، وييتح لك التطبيق خاصيه الدبلجة المباشرة من خلال خيار Record في.


 أو يمكنك تحميل الموسيقى من الملفات بالطريقة التقليدية، في خيار music وبالضغط على علامة (زائد)، في الجانب العلوي من الشاشة يمكنك تحميل الموسيقى من الفيديوهات الخاصة بك، بالضغط على الخيار الثالث Extract from video.


ولديك خيار beats الذي يسهل لك المزامنة بين الصوت والصورة، فيمكنك تدقيق أماكن الصوتيات المرتفعة والإيقاع، من خلال تحديدها بالعلامات داخل التطبيق.


تعدد الطبقات في برنامج مونتج VN

من الخيارات المتميزه التي يتمتع بها تطبيق مونتاج الخرافي، VN إضافة طبقة صورة أو فيديو علي الفيديو نفسه الذي تعمل عليه مع الكثير من التنسيق، الذي يتيح لك مظهر احترافي  فيمكنك إضافة شعار للفيديو الخاص بك، أو يمكنك إضافة كروما شاشة خضراء جاهزة ومع خاصيه ازالة الشاشة الخضراء بالتحديد عليها، يمكنك إنتاج فيلم قصير من ابداعك.

 

تحريك النصوص 

توجد هذه الخاصية في Kay frame بالضغط على النص أو الشعار المضاف قبلا، وطريقة اضافتها بسيطة جدا في ثلاث خطوات فقط.


  1. تقوم بالضغط علي Kay frame.
  2. تتقدم  ب 1.5 ثانية او ثانيتين.
  3. تقوم بتحريك النص او الشعار إلى المسار الذي تريده.

وهكذا تمت العمليه.


الإنتقالات في تطبيق مونتاج خرافي

وستجد هذه الخاصيه في خيار FX بعلامة العصا السحرية، ويحتوي هذا الخيار على ما يقارب 25 انتقالة رائعة، من خلال استخدامها بتركيز يمكنك انتاج فيديو بانتقالات صور متناسقة مع التاثيرات الصوتية، و يمكنك التحكم في تسريع الإنتقالة و تبطيئها أيضا حسب مصلحة الفديو.


للإستفسار عن أي سؤال حول التطبيق يمكنكم تركه في التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -