مميزات واتساب بلس آخر إصدار للأندرويد

تطبيق واتساب بلس هو نسخة محسنة من WhatsApp يقدم مميزات أكثر وجودة مراسلة أفضل، كما نلعم جميعا أن تطبيق واتساب مسانجر هو أحد اكثر تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية علي الأندرويد و ios، وحيث يستخدمه ملايين الأشخاص يوميا، تم إطلاق أصدار مميزات واتساب بليس لتوفير خصوصية اقوي في المراسالات ومزيا أكثر...، يمكن تحميل أحدث إصدار من واتساب بلس مجانًا للأندرويد و ios.

مميزات واتساب بلس


أهم مزايا تطبيق واتساب بلس آخر إصدار

إن تحميل آخر إصدار من واتساب بلس امر ضروري لكل مستخدم اعتاد التواصل من خلاله واتساب العادي لترجبة مميزات واتساب بلس الجديدة، يستخدم العديد من الناس واتساب يوميا.


لكن يتضح لنا أن برنامج واتساب يفتقر إلي العديد من المزايا، وكبديل له فإن نسخة آخر إصدار من واتساب بلس توفر للمستخدم إمكانيات أفضل ومزايا أوسع، وبشكل مدهش سيتيح لك إتصالا اكثر ملائمة وخصوصا ، أنه يهتم بتطوير الوظائف التي تتيح إخفاء هوية المراسل وسرية مراسلاته.


فمثلا ، يتيح لك إخفاء حالتك أو حتي  إخفاء اتصالك أثناء المراسلة من أجل ألا يري البعض أنك نشط، حيث يعرض التطبيق ملفك الشخصي علي أنه في وضع عدم الاتصال ببنما انت في منتصف مراسلتك.


ونفس الظيفة تطبق علي الرسائل الخاصة، حيث لا يعرف المحاور معرفة أي رسائله تمت قراءتها فعلا، بعكس ما يحدث في واتساب العادي عند قراءة الرسالة، يقوم التطبيق بتمييزها بعلامة زرقاء، علي أنها قرأت، ولكن في واتساب بلس، يمكنك إيقاف تفعيل هذه الميزة، وهذه الميزة مفضلة من العديد من المستخدمين كونها تخفف ضغط المراسلة.


تتضمن مميزات واتساب بلس خيارات عديدة للتحكم في إشعارات التطبيقات، وحظرها  أثناء إرسال مقطع صوتي، إضافة إلي أنه توجد ميزة مثيرة كمكافحة الحذف ، والتي يندر ووجودها في تطبيقات المراسلة.


تتيح لك رؤية الرسالة المحذوفة من قبل المرسل ، بعد حذفها من المراسلة، ببساطة هذه الميزة تتيح لك قراءة الرسائل المحذوفة، في آخر إصدار من واتساب بلس.


ميزات تطبيق واتساب بلس

يحتوي التطبيق علي مميزات عديدة، تتصمن عدم الكشف عن هويتك، إضافة إلي مزايا أخري يملكها التطبيق، فمن خلاله مثلا، ستتمكن من إرسال الوسائط في مراسلاتك دون التأثير علي جودتها الأصلية.


إضافة إلي أنه يمكنك إضافة إجراءات تجميلية متنوعة على البرنامج عن طريق الأعدادات، من حيث تغيير ألوان ومظاهر الدردشة وخطوط المراسلة وتزيين الواجهة، ومع هذا الكثير من المزايا في مميزات واتساب بليس يمكنك اكتشافها من خلال استكشافك التطبيق.


ماهي أهم مميزات واتساب بلس

إن المميزات التي  طغت علي تطبيق واتساب بلس هي ثلاثة مميزات رئيسية اللتي تطرقنا لشرحها مسبقا بشكل مفصل وهي باختصار


  • عدم الكشف عن هويتك أثناء المراسلة، فيتمتع التطبيق بظائف تتيح لك إخفاء وجودك.


  • المظهر ، حيث أضاف المطورون إعدادات تمكنك من التحكم في مظهر الواجهة المراسلات والدردشة.


  • مبادلة الملفات دون التأثير علي الجودة ، فمن خلال مميزات إرسال بلس ستتمكن من إرسال وسائطك في المراسلات دون التأثير علي الجودة ، سواءا كانت صور أو مقاطع فديو أو صوتيات.


  • تشغيل رقمين واتساب في نفس الوقت داخل التطبيق.


  • إخفاء خصوصية الحالة. بحيث أنك يمكن أن تشاهد حالة أحد إصدقائك في واتساب دون يظهر له ذالك

 

  • الرد تلقائيا، يمنحك التطبيق أيضا فرصة إنشاء رسالة، ويمكن إعادة توجيهها تلقائيا لكل من يرسل لك رسالة عبر واتساب أو واتساب بلس.

  • يتيح لك إرسال 90 صورة في دفعة واحدة عكس بعكس بعكس إصدار واتساب العادي.


إن جميع الوظائف اللتي مازال برنامج واتساب الأصلي متمسكا بها، هي نفسها أيضا يتمتع بها واتساب بلس، مع أضافات وإمكانيات أكثر، وعن طريقه سستمكن من الدردشة مع أصدقائك دون أي قيود.


يفضل قد لا تحتاج إلي استخدام واتساب بلس كتطبيق مراسلة منعزل، هو مجرد نسخة و بديل جيد لتطبيق واتساب العادي. مما يعني أنه بإمكانك المراسلة من البرنامج مع المستخدمين  الذين يستخدمون واتساب العادي، بكل حرية دون تعقيدات.


تحميل نسخة واتساب بلس آخر اصدار

إذا كنت من مستخدمي أكثر برامج المراسلة شعبية في العالم ، وتريد المحافظة علي هويتك أو خصوصيتك وتتمتع بمزايا متعددة، فيضل أن تقوم بتحميل آخر إصدار من واتساب بلس، تتحتوي مميزات واتساب بلس على العديد من الوظائف والتي يفتقر إليها واتساب العادي.


قم بتحميل واتساب بلس للأندرويد مجانا من موقع واتساب الرسمي، واضغط علي "+Download WhatsApp" وسيتم تحميله بدون أضرار أو فيروسات، لن يتسبب التطبيق  بأي ضرر لهاتفك، بعد تنزيله قم بتثبيته علي الهاتف و استمتع بمزياه.


إذا واجهت أي مشكلة أثناء التنزيل او التحميل أو لديك استفسار لا تتردد عن تركه في التعليقات وسنرد عليه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -