مميزات آخر تحديث من تطبيق picsart لعام 2022

 إذا كنت مثل معظم الناس ، فإنك مدمن علي إلتقاط صور و بشكل يومي فهو يتيح لك الحفاظ علي ذكرياتك. و لهذا ستحتاج إلي آخر تحديث منPicsart ، فهو يعد أحد ملوك تطبيقات تحرير الصور يتيح لك التعديل علي الصور بشكل إحترافي و يحتوي علي أكثر 50 مليون ملصق.

تحميل Picsart آخر تحديث


مميزات PicsArt آخر تحديث

من الاشياء اللتي تجعل Picsart آخر تحديث مذهلا هي مميزات اللتي لا حصر لها ، تطبيق متكامل بكل ما يحتاجه المستخدم ، وهو يناسب مستخدمي Instagram و Facebook خاصة منشئي Story اليومية في ما يلي سنقدم أشهر مميزات تحميل Picsart آخر تحديث


قم بتصميم صور مجمعة

أما عن الذين يجدون شغفا في تصميم الصور المجمعة ، فإن التطبيق يتمتع بأداة من أفضل أدوات صانعي الكولاج ! يمكنك تصميم صور مجمعة رائعة باستخدام صورك في جهازك . توجد العديد أيضا من الأدوات لمساعدتك مثل شبكة الصور وكتاب القصاصات والكثير من الإطارات من أجل تصميم الملصقات الخاصة بك. إذا كنت من مستخدمي Instagram ، فسيتيح لك مميزات Picsart آخر تحديث تميزا و احترافا لقصصك أكثر من ذي قبل . بما سيجلب لك إعجاب المتابعين و الأصدقاء بمهاراتك في التصميم .


ملصقات لا تنتهي

يتمتع تطبيق Picsart آخر تحديث بجموعة تزيد عن 50 مليون ملصق لتطبيق Imessage ، معها لن تنفد طرق التعبير لمشاعرك! يتيح لك الكم الهائل من الملصقات جعل صورك أكثر احترافية ومتعة. بما سيرغمك علي إنشاء ألبوم صور، متكونا من مجموعة كبيرة من الملصقات للاختيار من بينها.


محرر صور متكامل

ظهرت تطبيقات تحرير الصور منذ سنوات. لكن PicsArt هو أحد روادها. مازال هذا التطبيق يقدم تجربة تصميم صور متكاملة حيث يمكن المستخدم من التعديل بسهولة و احترافية بفضل مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة في التطبيق ، توجد العديد من الميزات إضافة إلى أداة ممحاة احترافية لمحو خلفية او شخص أو سماء... تلقائياً من دون تعب عن طريق التحديد عليها.


توجد العديد من الصور المجانية في التطبيق التي يمكنك استغلالها في تصميم صورك، كما توجد أداة احترافية في دمج الخلفيات الضبابية مع صورك، مما يمكنك من الحصول على نتائج احترافية في التصميم، كما تمت إضافة أدوات متقدمة في تطبيق Picsart آخر تحديث كأداة التدوير القص الحر دون التأثير علي جودة الصورة، سواء كان الهدف هو إصلاح إصلاح العيب أو إخفائه ، يمكنك القيام بكل هذا عن طريق مميزات آخر تحديث من Picsart.


التأثيرات

تمكنك التأثيرات من تحسين مهاراتك في تصميم الصور عن طريق استخدامها و تجربتها. تختلف التأثيرات في تطبيق Picsart آخر تحديث فتوجد تأثيرات تخطيطية و آخري قماشية و غيرها العديد! فتمكنك التأثيرات من تصميم نسخة كرتونية لنفسك و لأي شخص آخر. إذا كنت من محبي الشعرات المرسومة المبتكرة أو صاحب محتوي، فيمكنك إنشاء شعار احترافية يحتوي علي صورتك بطريقة مدمجة مبتكرة، تزيد من نمط الفن لصورك.


أداة الرسم

تستخدم أداة الرسم في التطبيق مجموعة ادوات الرسم المعروفة كالفرشاة و الطبقات الاحترافية. هذه الأداة محبوبة عند الفنانين لأنها تمكنهم من إنشاء العديد من القطع الفنية الإلكترونية بسهولة و احترافية في التطبيق. و لا يحتاجون لتطبيق جهة خارجية عندما يمكنهم الرسم و التصميم عن طريق مميزات Picsart آخر تحديث.


PicsArt Gold

هو ميزة مدفوعة من خلال شرائه يمكنك الحصول علي كل الملصقات المميزة و جميع الخطوط والإطارات، والأقنعة و الفلاتر والكولاج و العديد من المميزات الأخري بمقابل لايصل إلي 5 دولار شهريًا ، و ليس هذا فقط ، ستتمكن إستخدام التطبيق بدون إعلانات و مع محتوى حصري يقدمه التطبيق لك لأجل راحتك، فإذا أردت رفع إشتراكك في التطبيق للتصميم بشكل أفضل ، فهذه هي الخطة الأفضل.


مقارنة بين آخر تحديث من PicsArt و تطبيق Snapseed


تطبيق Snapseed واحد من أفضل تطبيقات تصميم الصور بجانب PicsArt. لكن اي هذين التطبيقين أفضل؟ سنكتشف ذالك من خلال المقارنة التالية


الإعدادات المسبقة مرشحات التطبيقين - يمنحك تطبيق Snapseed ما يعادل 11 مرشحًا، بينما يحتوي تطبيق Picsart آخر تحديث عددا غير محدود من الإعدادات المسبقة، كما أنه في نفس الوقت منصة تواصل اجتماعي يمكنك مشاركة صورك مع الأصدقاء.


ميزات التطبيقين

يحتوي كل من التطبيقين على جميع الميزات الأساسية للتصميم اللتي تتوفر في تطبيقات تصميم الصور المعروفة ، إلا يحتوي تطبيق Snapseed على بعض أدوات التصميم اللتي لا تتوفر في تطبيق Picsart. و لكن أيضا لا ننسي أن مميزات آخر تحديث من Picsart توفر لك أيضًا على أداة لتصميم الفيديو و ملصقات لا تنتهي حسب طلبك من محرك بحث التطبيق.


الفلاتر و التأثيرات

يحتوي التطبيقين علي تأثيرات و فلاتر متشابهة تتيح لك مظهرا جيدا لصورك، لذا فغالبا نتائج التأثيرات في صورك دائما ما تكون متشابهة.


إيجابيات و سلبيات PicsArt آخر تحديث

يحتوي تطبيق Picsart آخر تحديث علي العديد من الإجابيات، ومع هذا ، لا يخلو التطبيق من العيوب.


اجابيات تطبيق picsart آخر تحديث


  • يوفر الدعم و تحديثات مستمرة


  • يحتوي علي تأثيرات و مرشحات مذهلة


  • لا يحتوي علي علامة مائية


  • يحتوي علي العديد من أدوات التصميم المختلفة


  • يملك أدوات لتصميم الفيديو.


  • يدعم دمج العديد من الصور في صورة واحدة للخروج بنتيجة مذهلة.


  • يعد من التطبيقات المجانية.


سلبيات تطبيق Picsart آخر تحديث


  • أحيانا يتعطل التطبيق في أجهزة ضعيفة RAM أو بذاكرة تخزين منخفضة منخفض.


  • يحتوي آخر تحديث من Picsart علي بعض الميزات اللتي يجب دفعها شهريا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -